مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى بثلاث نقاط وتعادل بنفس النتيجة. اجلس

إقرأ المزيد. 

جدول مباريات اليوم 



ويستحق الأهلي التنزاني وسيمبا المجموعة الأولى برفقة المريخ والفينا السوداني. وفي الدور الأول من دور المجموعات باستاد القاهرة ، انتصر الأهلي على المالك 3-0. وجاء الأهلي في المرتبة الأولى بثلاث نقاط ، وجاءت نفس النتيجة على غرار سيمبا في المركز الثاني بعدد مختلف من الأهداف ، ثم فيتا كلوب ثالثا بنقطة واحدة والمريخ ثانيا. لا توجد نقاط في الأسفل. يستعد مدرب الأهلي وبيتسو موسيماني من منتخب جنوب إفريقيا لمفاجأة تشكيل الفريق الأحمر ، حيث دفعت هذه التجربة إلى تدريب ثلاثة لاعبين في الملعب أمس. وسيلتقي فريق الأهلي الأول مع سيمبا التنزاني في الدور الثاني بإفريقيا. 

قرأ المزيد. 

الدوري المصري 

الدورى الإنجليزى 

الدوري الأفريقي 

في مباراة الاهلي اليوم 

في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بحث الأهلي عن فرص في مباراة اليوم 12 ضد النادي التنزاني. .. خاض 18 مباراة في بطولات أفريقية مختلفة.
اليوم ، في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا UEFA ، بين الأهلي وسيمبا التنزاني.بعد مبارياته الـ 18 السابقة ، لعب الأهلي ضد الأندية التنزانية طوال مسيرته القارية ، واحتل المركز التاسع عشر في المسابقة. وسجل الأهلي 11 مباراة و 4 تعادلات و 3 هزائم. والتقى الأهلي بأربعة أندية تنزانية هم "الأفريقي الأفريقي - سيمبا وبامبا وماجي". وصنف الشباب الأفريقي على رأس قائمة الأندية التنزانية التي التقى بها نادي القرن بعد أن لعب ضد الأهلي في 10 مباريات. كانت هذه الحلقة في دوري أبطال أفريقيا عام 1982 ، وكانت الحلقة الأخيرة في نفس المباراة عام 2014. تاريخ سيمبا هو الثاني بعد يانغ التقى الأفارقة مع الأهلي في أربع مباريات. بالإضافة إلى سيمبا والشباب الأفريقي ، التقى الأهلي بموانزا في كأس الأمم الأفريقية 1993 ، ثم التقى بفريق ماجي في قائمة الـ 32 الأوائل بدوري أبطال أوروبا UEFA عام 1999 أبرز ردود الفعل على سلسلة الانتصارات الخمس كانت المواجهة بين الأهلي والمنتخب التنزاني ، ونتيجة لذلك حقق البطل الأفريقي التاريخي نتائج على حساب "الشباب الأفريقي بامبا وسيمبا". نجح لاعبو نادي القرن في زيارة منتخب تنزانيا 36 مرة ، وسجل اللاعب السابق حسام حسن 6 أهداف وأصبح أفضل هداف في تاريخ البطل الأفريقي أمام منتخب تنزانيا. وسجل الأهلي 7 أهداف ، 12 من 18 مباراة دون أن تهتز شباكه ، ولعب المنتخب التنزاني 4 مباريات ضد لاعبي الأهلي في الشباك. انا اسماعيل علاء صبري وانا مهتم بمعلوماتك الاهلية. الاهلي سجل 7 اهداف ودخل شباكه بنجاح صفر في 12 من 18 مباراة. لعبت تنزانيا ضد الاهلي في 4 مباريات. لاعب انا اسماعيل علاء صبري يهمني اسعد اخبارك الاهلي سجل 7 اهداف ونجح في تسجيل صفر شباك في 12 من 18 مباراة. 

الواقع

انا اسماعيل علاء صبري اهتم بتقديم معلومات حقيقي لكم

إرسال تعليق

أحدث أقدم