عمر كمال احسن مطرب في مصر


عمر كمال ، الممثل والمغني وكاتب الأغاني المصري الشهير ، الذي اشتهر بعد نجاح أغنية "بنت الجيران" الملحن المصري الشهير. اسمه مشهور بالنجوم.




عمر كمال
الممثل والمغني والملحن الشعبي المصري ، الذي اشتهر بعد نجاح أغنية "بنت الجيران" التي سرعان ما فاقت كل التوقعات وفازت بقلوب الكثير من الناس. ارتبط اسمه بالشهرة والاتجاهات النجمية.
حياة عمر كمال
عمرو كمال بدر الصاوي من مواليد 1985 في القاهرة بمصر. درس في دبلوم صنايع. بعد ذلك التحق بالعديد من الدورات التدريبية وورش العمل لتعلم التمثيل

أحب عمرو الغناء وكان مولعا بالغناء منذ طفولته ، وبدأ رحلته في عالم الغناء عام 2007. وقد نشر العديد من الأغاني لأكثر من خمس سنوات على قناته على اليوتيوب ، لكن سمعته لم تتجاوز المسرح. من بعض الحفلات الشعبية الصغيرة ، ولم يكن اسمه متكررًا كما كان يأمل في ذلك الوقت.

حياة عمر كمال الشخصية

في مارس 2020 ، نفى عمر هذه المزاعم ، معلناً أن لها علاقة بمصنع واحد فقط ولا علاقة لها بالواقع.

كما أكد عمر

حقائق سريعة عن عمر كمال

بعد مقارنة الناس بصوته بصوت الفنان ، أعلن محمد فود عن إعجابه بمطعم عمر ، بالإضافة إلى أنه يرى أن صوته مختلف.
غير اسمه بعد طرح أغنية "كنا حباب" لفؤد بسبب حبه الشديد لمحمد فؤد 

أصبح الرئيس السابق هو الجماهيرية الشعبية وأغاني المهرجانات التي أصبحت الجماهيرية الشعبية التي أصبحت شعبية كاملة. أصبحت شعبية الجماهيرية شعبية كاملة ، ويعرفه الملايين بـ "بنت الجيران" ، وتلك الأغنية التي كانت موجودة في الماضي. سبب أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين.

رياضة مشجعة للرياضة ، نادي الزمالك يهنئ الجماهير البيضاء بالفوز على الأهلي ويتوج بكأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه عام 2020 ، ومنح جماهير عقبة قسما من أغنيته الشهيرة بنت الجيران مع تغييرها. بعض الكلمات التي تناسب الحدث.

رحلة فنية عمر كمال

الأغاني ومن أهمها تعاونه مع هاني شاكر في أغنية غناها نقيب الموسيقيين وهي أغنية "أبويا" التي انتشرت في ذلك الوقت وغنى لها هاني شاكر في حفل له. .

قال الفنان محمد فؤاد ، إنه لأعمال أخرى غير بنت الجيران نجحت وحققت مشاهدات عالية على اليوتيوب مثل "الغريبة" و "شمس المجرة". من بين خطط عمر كمال الحالية ، يقوم بتأليف ألبوم جديد لهاني شاكر الذي منعه من غناء المهرجانات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم