مباراة الاهلي و البنك الأهلي بث مباشر

يخوض الأهلي مبارة بين البنك الأهلي اليوم الموافق 31/10/2021


مباراة الأهلي والبنك الأهلي 


استقرار "الجنوب أفريقي" "موسيماني" المدير الفني للنادي "الأهلي" الأول في كرة القدم للنادي "الأهلي" ، له نسبة كبيرة في تشكيل "الأهلي". . نادي ريد كاسل الذي يلعب معه في مباراة «البنك الأهلي» ضمن بطولة «الدوري المصري». تنطلق مباراة "القلعة الحمراء" ضد نادي "البنك الأهلي" اليوم 31 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساء "القاهرة" والساعة التاسعة بتوقيت المملكة. المملكة العربية السعودية. وستبث مباراة الجولة الثانية من مسابقة "الدوري المصري" المباريات على قنوات "أون تايم سبورت".



تش
كيلت نادي" الأهلي" أمام، البنك الأهلي 

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي حارس المرمى: علي لطفي الدفاع: أيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وبدر بنون خط الوسط: حمدي فتحي ، أكرم توفيق ، عمرو السولية المهاجمون: قفشة ، لويس ميكسوني ، محمد مجدي ، بيرسي.
أول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي مع نظيره الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. القنوات التي تبث مباراة الاهلي والبنك الاهلي تُذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على Ontime Sport ، المذيع الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس مصر. مركز الفريقين في ترتيب الدوري ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة من 23 مباراة وفاز في 15 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر مباراتين فقط.

ملخص مباراة الأهلي والاسماعيلي 


لعب الاهلي والاسماعيلي وفاز الأهلي في المباراة السابقه ب 4 أهدافا وسجل.
 المباراة التي أجمعت بين فريقي " الأهلي" ونظيره " الإسماعيلي" يوم الأربعاء الماضي من منافسة الجوله الأولى من بطولة " الدوري المصري" للموسم الجديد و انتهى المباراة بفوز النادي " الأهلي" 4 أهداف.

وانتهاء الشوط الأول لنادي " الأهلي" 3 اهدافاً ، بدأ المباراة، بين الخصيمين لمحاولات الهجوم التي لم تستقر عن أهداف في بداية المباراة.

بث مباشر مباراة الاهلي و البنك الاهلي

لعب البنك الأهلي و طلائع الجيش في المباراه الماضيه 
وفاز البنك الأهلي بثلاث أهداف على نصيرة طلائع الجيش 


القنوات الناقلة مباراة البنك الأهلي و الأهلي 


اون تايم سبورت  القناة الناقله للمعلق "أيمن الكاشف" للتعليق على المباراة 



تراقب اليوم بث مباشر اليوم مباراة النادي الأهلي والبنك الأهلي في الساعة 8 مساءاً والساعة. التاسعة بتوقيت مكه المكرمه على اون تايم سبورت بتعليق علي اللقاء المعلق أيمن الكاشف 

إرسال تعليق

أحدث أقدم