الممثلة عبير بيبرس تقتل زوجها

ممثلة مصرية تقتل زوجها الممثلة عبير بيبرس تقتل زوجها

قتل زوج عبير بيبيرس

ثلاث دقائق لم تكن فترة الدفتيريا التي جمعت الفنانة الشابة عبير بيبرس مع زوجها ، داخل منزل الزوجية في البساتين جنوب العاصمة القاهرة ، وانتهت بسرعة بقتل امرأة توفيت متأثرة بجراحها الخطيرة بعد أمسكت امرأة بزجاجة وكسرت عنقه وأمسكت به في صدره ثم سقط على الأرض وتعلم أن يأخذ أنفاسه الأخيرة قبل أن يأخذها إلى المستشفى لمساعدته.

قالت المرأة في محضر الشرطة ... إنه اعتاد أن يضربني وأنا أعيش كل يوم من أجل أي شيء ، وبعد وفاته أدخلني إلى سجن الله. فقدت أعصابها وأمسكت بزجاجة بعد كسر رقبتها ، ثم أخذتها إلى جسدها ، وسقط على الأرض فقط للتوعية ، ثم مات بداخلها. 'مستشفى.

بعد أن أكمل المتهم اعترافه أمام قاضي المعارضة ، قرر الأخير تجديد حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق في جريمة القتل وتفويض مكتب الطب الشرعي بإجراء تشريح للضحية من أجل إثبات الأسباب الرسمية. بوفاته وإبلاغ النيابة بنتائج تقرير التشريح.
وقالت مصادر أمنية إن الحادث اندلع عندما تلقت إدارة شرطة البساتين إخطارا من الأهالي بوفاة شخص بمخدر في شارع شوقي عبد المنعم قسم الإذاعة بالقسم ، وهو يتحرك ويفحص. بعد طعنة في صدره ، اقتيد إلى مشرحة النيابة بملابسهم ، ولمقابلة شاهد عيان ، وهي خادمة إثيوبية منذ 30 عامًا.









 عبير بيبرس. بعد تشريح الجثة ، ظهر البيان


أخصائية علم الأمراض عبير بيبرس هي من قتلت زوجها

اعترفت عبير بأنها فقدت أعصابها وقتلت زوجها وأطالته

أدرك القتلة ، فقالت عبير إنها أخطأت

قالت إنه ضربني على كل شيء ...
ممثلة مصرية تقتل زوجها ...
ورق الماء
 

قتل زوج عابر من قبل 

لم تكن هناك دورة من الدفتيريا على الإطلاق لمدة ثلاث دقائق عندما اجتمع الممثل الشاب أبر بيبرز وزوجته في بيت دعارة في البستان جنوب العاصمة القاهرة ، وغادر فورًا مما أسفر عن إصابة امرأة بجروح خطيرة. بعد أن أمسكت المرأة الزجاجة ، كسرت رقبتها وأمسكت بها في صدرها فسقطت. على الأرض ، تعلم أن يأخذ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلى المستشفى لمساعدته

وقالت في تقرير للشرطة "كانت تضربني وأنا أعيش كل شيء كل يوم ، وبعد وفاتها أجبرتني على الذهاب إلى سجن الله". فقد أعصابه وبعد أن كسر عنقه أمسك بزجاجة ثم أمسك بها من جسده ، وسقط على الأرض فقط للتوعية ثم مات. مستشفى

بعد اتهام المتهم بالاعتراف أمام قاضي معارض ، قرر الرجل تمديد فترة سجنه إلى 15 يومًا ، على ذمة التحقيق في جريمة القتل والسماح للطب الشرعي بتشريح جثة الضحية لتحديد الأسباب الرسمية لوفاته ومحاكمته. تقرير تشريحي.

وقالت مصادر أمنية إن الحادث وقع عندما أبلغ حشد من شرطة البشتين بوفاة شخص نتيجة تخدير في شارع شافي عبدالمليم دائرة الإذاعة والنقل والفحص. تعرض للطعن في صدره واقتيد إلى النيابة بزيه العسكري ، وقضت خادمة إثيوبية 30 عامًا في رؤية شاهد عيان.

يقتل ترانس بيبر زوجته بعنف

شاهد الممثل المصري يقتل زوجته

لماذا قتلت زوجته عبير بيبرس؟

هل ضربها أو اتهمها؟

قتلوا زوجته أوبر بيبرز. بعد تشريح الجثة ، ظهر بيان

كانت الطبيبة الباثولوجية عبير بيبرس هي التي قتلت زوجته

اعترف عابر بأنه فقد أعصابه وقتل زوجته وجعلها أطول

اكتشف القتلة وقال أوبر إنه كان مخطئًا

قال إنه فعل كل شيء من أجلي ...
الواقع

انا اسماعيل علاء صبري اهتم بتقديم معلومات حقيقي لكم

إرسال تعليق

أحدث أقدم